مركز أجواد للرعاية المجتمعية يحتفل بالتوسعة الجديدة في الرياض

حتفل مركز أجواد للرعاية المجتمعية بالرياض أمس الأربعاء بافتتاح التوسعة الجديدة للمركـــز والتي تمّت بدعم من مؤسسة محمد بن عبدالله بن سعيدان الخيرية.
حضر حفل الإفتتاح أمين عام اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية الدكتور عبدالحميد الحبيب و المدير التنفيذي لمؤسسة بن سعيدان الخيرية الدكتور عبدالله الخريجي ومساعده الدكتور محمد العيسى وعدد من المسؤولين والمهتمين.
وتأتي هذه التوسعة استجابة للحاجة الملحة لخدمة أكبر عدد من الفئات المرضيّة المستهدفة بالرعاية كما أوضح ذلك المشرف على مركز أجواد للرعاية المجتمعية الأستاذ:سعيد الأسمري.
وأوضح “الأسمري”أن مركز أجواد والذي بدأ تشغيله في غرة شهر محرم عام 1434هـ يتولى رعاية وتأهيل المرضى النفسيين المشردين والتائهين والمرفوضين من قبل أسرهم حيث يعتبر المركز هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة مبيناً أنه استفاد من خدماته ما يزيد على 100 حالة سواءً في الرياض أو الفرع الآخر في مدينة جدة والذي تم تشغيله في محرم 1436هـ.
وأشار الأسمري في حديثه إلى الدعم السخي الذي عليه تم تأسيس المركز من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ومؤسسة المشعل الخيرية معرباً عن شكره وتقديره لهذه الجهات ولكل من ساهم في هذا العمل الإنساني الذي يقدم الرعاية لفئة هي بأمس الحاجة للدعم والمساندة.

 

لمشاهدة الخبر الاصلي اضغط هنا