الهيئة العامة للأوقاف تزور جمعية أجواد للتعرف على برامجها

استقبلت جمعية أجواد فريق من الهيئة العامة للأوقاف، ممثلة في سعادة نائب محافظ الهيئة الأستاذ عبد الرحمن العقيل، تلبية لدعوة كريمة من الجمعية تثميناً لدورهم ودعمهم السخي في مبادرة روح والتي حازت على جائزة التميز في العمل الخيري في (مجال المشاريع)، تضمنت جولة في مركز الإيواء التابع للجمعية.

كما تضمنت الزيارة اطلاع الأستاذ عبد الرحمن العقيل على أبرز الخدمات التي تقدمها الجمعية للمرضى النفسيين فاقدي المأوى، وشملت الجولة استعراض مختلف الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة، وتوفير بيئة آمنة وداعمة تساعدهم على استعادة استقرارهم النفسي والاجتماعي.

وأشاد الأستاذ “عبد الرحمن العقيل” بجهود الجمعية، معبرًا عن إعجابه بالمستوى العالي من التفاني والاهتمام الذي تقدمه “أجواد” للمستفيدين، كما أكد على أهمية الدعم والتعاون بين الهيئة والجمعية لضمان استمرار تقديم هذه الخدمات الحيوية وتحقيق أهدافها النبيلة.

وفي نهاية الزيارة أعرب الرئيس التنفيذي لجمعية أجواد الدكتور محمد العيسى عن شكره وامتنانه للهيئة العامة للأوقاف على هذه الزيارة الكريمة بتقديمه درعاً تذكارياٍ شكراً وعرفاناً، مؤكداً على أهمية تعزيز الشراكات المجتمعية لدعم الفئات الأكثر احتياجًا وتحسين جودة الحياة لهم.

1

Image 1 of 12