إجراءات الاستقبال

  • عند حضور المستفيد يتم إستقباله بالترحيب وتوجيهه إلى صالة الإستقبال .
  • يتم تدقيق نموذج التحويل من قبل المتخصصين بالجميعة للتأكد من إنطباق الشروط عليه.
  • في حال إنطباق الشروط يقوم الموظف المختص بإدراج معلومات المستفيد بالنظام و من ثم فتح الملف وتزويد الجهة المحولة بما يفيد قبوله من قبل المركز كقبول مبدئي.
  • يقوم الفريق الفني بالجميعة بإعداد دراسة متكاملة عن الحالة كل فيما يخصه من الناحية النفسية والاجتماعية والطبية وتحديد نقاط القوة والضعف.
  • يتم مناقشة الحالات الجديدة وتحديد القبول النهائي أو الرفض أو وضعها تحت التجربة وذلك في الاجتماع الأسبوعي للفريق الفني بالجميعة.
  • في حالة عدم القبول يتم إعادته مع ايضاح أسباب الرفض.

 

تطبيق أجواد

تواصل معنا

هاتف  920011299

فاكس  0114353611

البريد    care@ajwad.org.sa